سخر الناقد الرياضي، سامي القرشي، من تصريحات الناقد الرياضي جمال عارف التي قالها بشأن مدرب نادي الاتحاد السابق، نونو سانتو ، مشيرا إلى تناقض موقفه بشأن المدرب.

ونشر “القرشي” تغريدتين لجمال عارف وكتب الأخير في أول تغريدة:”اذا تمت إقالة نونو سانتو وهذا هو المفترض حتى لو كان هناك من يعترض على القرار داخل النادي فإن المطلوب مدرب على مستوى عالٍ يليق بفريق بطل له مشاركة عالمية بإسم الوطن.. اختيار المدرب وجهازه الفني لابد أن يشرك فيه النجم العالمي بنزيما فهو يملك الخبرة والدراية والقدرة على اختيار الأنسب والأجدر للاشراف الفني على العميد ..فترة التوقف بعد مباراة أبها أفضل وقت للتعاقد مع الجهاز الفني الجديد”.

وكتب عارف في التغريدة الثانية :”من اخرج نونو سانتو يتحمل كل هذه الفوضى في الفريق .. ضغطوا عليه من كل الاتجاهات سواء من بعض الإعلام المحسوب على الاتحاد اوحتى من الأعلام الذين لايحب العميد حتى تمت اقالته ..كل لاعب اعترض عليه سانتو اثبتت الأيام أن اعتراضه صحيح ..قلتها انه لو أقيل سانتو فإنها الخطوة الاولى لسقوط الفريق وهذا مايحدث حالياً بكل تفاصيله ..كل ماتوقعته بعد إقالة سانتو الانضباطي حدث للأسف بكل حذافيره”.

وعلق القرشي على ذلك وكتب :”نونو يمشي .. نونو ما يمشي .. أنا مش انا .. أنا مش فهمني”، في إشارة إلى تناقض موقف “عارف” بشأن المدرب.

أقرأ أيضا

جمال عارف: من أخرج ⁧‫نونو سانتو‬⁩ يتحمل فرضى الفريق